Sunday 14 January 2018

الفوركس المتاجرة مع 500 دولار


يوم تداول الفوركس كيفية إنشاء ثروة هائلة من يوم الفوركس Trading. Warning ويهدف النص أدناه محاكاة ساخرة من فضلك لا تأخذ على محمل الجد تداول العملات الأجنبية هو نشاط محفوف بالمخاطر وليس هو الحصول على الغنية الغنية بسرعة plan. Hello، كيف يمكنك أن تفعل حتى الآن، قد تكون لم تعرف أبدا كم هو سهل لجعل المال السريع من الفوركس يوم التداول، لأنه لم يعط أحد من أي وقت مضى لك المعلومات الصحيحة، كما سأفعل في هذه المقالة. أغلب الناس من الطبقة الوسطى كسب أموالهم من الاستثمارات في والعقارات، وتداول الأسهم، وتداول السندات، وصناديق الاستثمار المشترك، والأقراص المدمجة، وبرامج المزاد وبرامج الإنترنت المختلفة وغيرها من الشركات الصغيرة. أنهم قد لم يسمعوا يوما عن تداول العملات الأجنبية اليوم، وهو حيث العديد من الملايين والمليارات يجعل المال. فوريكس التداول اليوم هي فرصة الاستثمار الأكثر ربحية وجذابة لأنك يمكن أن تفعل ذلك من المنزل أو المكتب ومن أي بلد في العالم. في تداول العملات الأجنبية يوم التداول، لا تحتاج إلى القيام بأي تسويق أو بيع أو الترويج الإنترنت لتحقيق النجاح. في فو ريكس يوم التداول، لا تحتاج إلى إنفاق آلاف الدولارات للقيام بأي تعزيز الإنترنت. في الفوركس يوم التداول، لا تحتاج أي أسهم أو التخزين. في الفوركس يوم التداول كل ما عليك القيام به هو فتح حساب مع واحد من والسماسرة مع اقل من 300 أو 2000.Then اتبع تعليمات بسيطة لشراء وبيع العملات. عندما يكون سعر العملة منخفضة، يمكنك شراء. في ​​بضع ثوان أو دقائق، والثمن سوف ترتفع، وبيعه و جعل الربح. من خلال القيام بذلك في يوم واحد، يمكنك بسهولة جعل 500- 1000 فقط عن طريق شراء وبيع وتداول هذه العملات الأجنبية لمدة 3 أو 4 ساعات. المزيد من المال كنت وضعت في الفوركس الخاص بك حساب التداول اليوم، وأكثر المال يمكنك make. You يمكن استخدام 1 للسيطرة على 200 الاستثمار في العملات الأجنبية 200 للسيطرة على 50،000 الاستثمار و 1000 للسيطرة على 200،000 نقدا. ليس عليك أن تكون عالقة حتى يجلس وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك شراء وبيع هذه العملات الأجنبية. يمكنك إدخال كل ما تبذلونه من الصفقات شراء وتحديد أسعار البيع التي تريدها وبعد ذلك تسجيل الخروج. عندما تكون قيم هذه العملات الأجنبية ارتفاع وأسعار البيع الخاصة بك تصل، سيتم بيع العملات تلقائيا بالنسبة لك وجعل لكم المال. إذا وضع 300 في التداول اليومي الخاص بك الفوركس اليوم، يمكنك توليد ما لا يقل عن 10 في 10 دقيقة أو حوالي 50 الحد الأدنى يوميا، 6 أيام wk. If كنت وضعت 1000 في تداول الفوركس اليوم الخاص بك، يمكنك توليد 100 في 10 دقيقة أو حوالي 400 الحد الأدنى يوميا، 6 أيام wk. If كنت وضعت 10،000 في التداول الخاص بك الفوركس اليوم، يمكنك توليد 300 في 10 دقيقة أو 1000 الحد الأدنى يوميا، 6 أيام wk. If كنت طموحا جدا بناء حسابك الحقيقي إلى 50،000- 100،000 حساب، وربما ربما أشعل النار في 1،000،000 في 1 year. You يمكن أن تفعل الفوركس يوم التداول وعلى في الوقت نفسه الحفاظ على عملك اليوم، لأنه في تداول العملات الأجنبية اليوم، ليس هناك عمل للقيام به. في المستقبل عندما كنت قد جعلت مئات الآلاف من الدولارات، يمكنك ثم إنهاء عملك ومجرد الاستمرار في القيام الفوركس يوم التداول إلى الأبد، وتذهب على عطلة دائمة. لأن نفهم جمال الفوركس يوم التداول الصورة this. In في الصباح، يمكنك الحصول على ما يصل من النوم في 06:00.You الذهاب إلى الحمام الخاص بك ويكون دشك. في 7:00، كنت على عجل وأكل الإفطار الخاص بك. في 7 20 صباحا، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك الفوركس يوم على شبكة الإنترنت وقضاء 10 دقيقة لشراء حوالي 3 أو 4 عملات مختلفة، على سبيل المثال الجنيه البريطاني واليورو والفرنك السويسري العملة السويسرية والين الياباني العملات. يمكنك تحديد السعر الذي كنت ترغب في بيع كل عملة. ثم يمكنك تسجيل الخروج. من قبل 9 صباحا، يمكنك إعادة العمل في مكتبك أو مكان العمل. يمكنك القيام بعملك كالمعتاد وبحلول الساعة 5 مساء، كنت الانتهاء وعنوان home. When تحصل على العودة إلى ديارهم حوالي 6 30 مساء، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في الفوركس يوم التداول لمعرفة كيف الكثير من المال الذي قمت به. هولي مولي، هناك في حسابك تقول أنك جعلت 750. هل هذا حقيقي، كنت wonder. Yes، فمن عينيك لا يخدعك. 750 في يوم واحد لمجرد النقر الماوس مرتين والقيام بأي عمل. بينما في عملك، كنت تعمل 8 ساعات، ولكن جعل فقط 150 ربما على الأرجح. هو كيف هو سهل لكسب المال من تداول العملات الأجنبية اليوم. ولكن قبل استخدام المال الحقيقي لفتح حساب تداول فوريكس اليوم، لديك لفتح تجربة تجريبية مجانية الفوركس حساب التداول اليوم والممارسة الأولى، لفهم كيف يعمل والحصول على المهارات الصحيحة. هذا التجريبي المجاني تجريبي الفوركس حساب التداول يوم الفوركس محاكاة محاكاة الفوركس سوف تساعدك على تقليل الكثير من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى خسارة. في تداول العملات الأجنبية اليوم، يمكنك اختيار كم من المال للاستثمار، كم من المال لجعل ومتى لجعل it. You يمكن كسب المال يوميا، 365 يوما من كل عام من العملات الأجنبية يوم التداول. يمكن تحويل الكمبيوتر الخاص بك إلى الشخصية، آلة التي كرنك من النقد بالنسبة لك يوميا دون استثمارات كبيرة أو متاعب من الفوركس يوم التداول. في الفوركس يوم التداول، يمكنك اختيار أي نوع من المخاطر يمكنك إدارة، وعندما للاستثمار وعندما لا تستثمر. في الفوركس يوم التداول، يمكنك إعادة رئيسه قد تفعل كما يحلو لك. عندما تداول الفوركس اليوم مقارنة مع برامج الاستثمار الأخرى مثل تداول الأسهم وتداول السندات والصناديق المشتركة والعقارات والأعمال العادية، فمن الواضح أن تداول العملات الأجنبية اليوم هو أسرع وأكبر طريقة لكسب المال في العالم. فيوريكس يوم التداول هو 2 5 تريليونات دولار الأعمال اليومية وأنه أكبر من كل تداول الأسهم في العالم مجتمعة. هذه هي بعض من الأسباب التي أعتقد أن تجارة الفوركس هو أسرع وأفضل وسيلة لخلق ثروة رائعة. ربما من قراءة هذه المادة سوف ليرة لبنانية تأتي الآن إلى تعرف لماذا تداول الفوركس اليوم هو السر وراء أعظم ثروة على الأرض، ولماذا تم الاحتفاظ بها مخبأة من الناس العاديين في العالم، وبالتالي لا يعرف الكثير للجماهير. ماذا الفوركس التداول اليوم رؤى فتح عينيك لإمكانية لانهائي والثروة والنجاح الذي يمكن أن يكون لك من تداول العملات الأجنبية اليوم. الخيط يمكنك لا تزال تنجح مع بدء رأس المال من 500 أو أقل. يمكنك لا تزال تنجح مع بدء رأس المال من 500 أو أقل. وقد سمعت العديد من نوبيس نسأل إذا كانت قادرة على تحقيق ربح جيد مع 500 أو أقل يمكنك حتى أن تفعل ذلك مع 100 رأس المال ولكن سوف تتطلب الكثير من الصبر والمزيد من الانضباط من مع حساب أكبر خاصة إذا كنت لا ترغب في وضع هدف على المدى الطويل والتمسك plan. Personally لقد حاولت استخدام كميات صغيرة من رأس المال وكانت ناجحة جدا ولكن أيضا قد فشلت في بعض الجوانب ترى بسبب كمية محدودة من الأسهم سوف تحتاج إلى الحفاظ على الصفقات المفتوحة الخاصة بك إلى حد أقصى من اثنين، وإلا سوف تنتهي حتى ركل نفسك عندما تحصل في على الإعداد معين. أحد الشيء الذي يمكن أن تساعدك أيضا على النجاح مع رأس المال المنخفض هو ارتفاع الإقبال إذا كنت حصلت على 500 أو أقل في حسابك، يمكنك استخدام رافعة مالية من 1 500 لزيادة نقطة الخاص بك ولكن يجب أن تكون حذرا جدا عند استخدام الرافعة المالية العالية يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع استراتيجية عمل جيدة التي يمكن أن تثق بها. على سبيل المثال بضعة أشهر مرة أخرى كان أوسجبي في وضع تتحرك بسرعة جدا، وأنا على يقين من أنه الآن - أوك ذلك هنا هو ما فعلت وما زلت لا أضع بلدي ليف الغضب إلى 1 500 وأنا أشاهد هذا الزوج لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم ابتداء من الساعة 10 مساء بتوقيت غرينيتش في معظم الحالات، فإن هذا الزوج تحديد اتجاهها يمكنك أن تعرف فقط اتجاهها إذا كنت ترصد بعناية 30mins على الأقل ل 10 بيإم غمت مرة واحدة وقد حددت اتجاهه يمكن أن يكون الاتجاه التصاعدي أو الاتجاه النزولي، أنا وضع بلدي التجارة منذ، وأنا واثق من أنها سوف تتحرك على الأقل 10pips بعيدا عن وجهة نظري، وعادة ما تشتري 1 حجم الكثير مما يجعل بلدي قيمة نقطة 10 ومع ذلك، وأنا جعل بالتأكيد أنا أغلق بلدي التجارة بعد كل 5 أو 10 حركات نقطة، لا حاجة إلى أن تكون الجشع مع هذه الاستراتيجية، وجعل ما لا يقل عن 30 كل يوم يوم واحد أنا جنون 350 في 5mins يمكنك استدعاء هذا سلخ فروة الرأس أحد الأسباب التي تجعل هذه الاستراتيجية يعمل بالنسبة لي هو لأن وسيط بروفيفوريكس الفوركس يسمح سلخ فروة الرأس ويقدم هذا الرافعة المالية 1 500 بالإضافة إلى ينتشر ضيق أنا أيضا أن تأخذ هذه المخاطر لأنني يمكن الاعتماد على سرعة تنفيذها لسحب لي والحصول على لي في كل ما أريد أنا أيضا زيادة مكافأة حصلت من أفضل الفوركس وسيط، تداول الفوركس على الانترنت - با زفوريكس كلا السماسرة على ما يرام بالنسبة لي على أي حال، طالما أحصل على سحب بلدي الأرباح. الآن، الذي يقول يمكنك أن تنجح مع رأس المال بدءا من 500 أو أقل يمكنك مع الاستراتيجية الصحيحة والتركيز والانضباط، يمكنك can. Here هو اقتباس من تاجر هنا في بعض الأحيان، وأنا حتى التجارة الأخبار انتظر لفل 2 أو 3 لفل الأحداث الإخبارية وأنا التجارة الفجوة 5 دقائق بعد الإفراج إما مع الطريقة التي تتحرك بشكل كبير لصالح الأخبار الإيجابية أو مع تتلاشى من تلك الخطوة بناء على الأخبار التي تم إصدارها في الأيام الثلاثة السابقة من العملة التي يتم تداولها ضد. على سبيل المثال غبب أوسد الولايات المتحدة تصدر عدد أدب كما إيجابية، بيع غبب أوسد ما لم يصدر الجنيه الإسترليني أخبار إيجابية في نفس أو الأيام الماضية خلاف ذلك أنا سوف تنتظر 5-15 دقيقة حتى الأكشاك رالي الأخبار الجيدة وأنا شراء الجنيه. في أي حال أنه يعمل بالنسبة لي طالما لديك أهداف الربح وعادة ما يستغرق 5- 10 في التجارة وأنا على استعداد لبناء حسابي للكثير سنوات قادمة الصبر هو أهم جزء من التداول إيمو هذا التاجر أيضا ق تارتد ويث ليس ذان 500 يمكنك أن تتعلم أن تنمو رأس المال المنخفض. حرر تحريرها من قبل إزريلز 11-12-2013 في 04 29 PM. FX-مين أونوراري Member. Join تاريخ أبريل 2013 الموقع كندا المشاركات 1،851.You يمكن أن تبدأ مع 500 في حساب صغير وتنمو مع مرور الوقت طالما كنت لا تزال واقعية مع الأرباح التي يمكن تحقيقها أعتقد أن بدءا من 500 هو أفضل بكثير من عدم البدء على الإطلاق أعتقد 500 كبيرة لتبدأ من أجل معرفة كيفية التجارة ومرة ​​واحدة يمكنك تحقيق عوائد متسقة يمكنك دائما زيادة الودائع الخاصة بك. أصلية بنشرها rrayne20009.How عن 100usd إيداع البداية هو هذا المبلغ فقط طيب لمبتدئ لبدء وتعلم تداول الفوركس الحية. أنها طيب أن تبدأ مع مائة باكز - حساب طالما كنت تفعل ذلك التداول نانو الكثير، والتي أر تي التي تقدمها كل وسيط رامبو 35 جعل نقطة جيدة في منصبه 2 عندما قال واحد يجب أن تكون واقعية مع توقعات الأرباح من الواضح محاولة لجعل 500 دولار الربح شهريا من التوازن بدءا من 100 باكز إيسن t الممكنة. الثانية في القيام به هو حساب الربح على نسبة رصيد الحساب بدلا من الأرقام المطلقة إذا كنت باستمرار زيادة حسابك عن طريق السماح قول 4-8 في الشهر يمكنك استدعاء نفسك تاجر ناجح لا يهم أن هذا يمثل سعر البيتزا إلا إذا كنت إعادة تشغيل حساب كنت قد بدأت مع مئات من الدولارات كنت في أكثر نجاحا من التاجر مع حساب 100K الذي جعل 3000 دولار في نفس الشهر. فخ الذي يقتل العديد من الحسابات الصغيرة والصغيرة تحاول كسب ما يكفي لجعل الحياة النظرية الخروج من هذا الحساب إذا كنت في حاجة خمسة آلاف دولار شهريا لدفع الفواتير الخاصة بك والتمتع بالحياة، وتريد تمويل هذا عن طريق تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى توازن البدء الذي هو بالنسبة إلى المال لك تريد أن تجعل تتوقع لجعل 50 الربح كل شهر هي لعبة أحمق s. so إذا كنت في حاجة 5K في الشهر وكنت أدركت أن المتوسط ​​حتى 5 وون ر العمل كل شهر واحد، سوف ليرة لبنانية تعرف أن عليك أن تبدأ مع 200K ل تحقيق ثي كلمة السحر هي التراكم في تركيبة مع الصبر، وبطبيعة الحال، إدارة المال الذي هو القاعدة الأساسية لمراقبة المتوسط ​​4 في الشهر والتي بالتأكيد يمكن القيام به، على الرغم من أنه سيكون هناك أشهر حيث واحد يجعل أقل أو حتى يفقد سوف جعل 5000 تنمو إلى ما يقرب من 50،000 في غضون خمس سنوات في عشر سنوات الخاص 5000 سوف تصبح أكثر من نصف مليون. بداية البداية الصغيرة وكسب في البداية كسب صغيرة من بداية كبيرة جدا وتفقد big. Last تحريرها بالادينفكس 11-16-2013 في 06 49 صباحا السبب تصحيح الأخطاء المطبعية. ما الذي سوف يستغرق لجعل 500 في اليوم تداول العملات. فكس كا ما سوف يستغرق لجعل 500 في اليوم تداول العملات. سؤال ليس لدي سوى 10،000 للبدء مع كيف يمكنني التخطيط الصفقات بلدي حتى أتمكن من جعل 500 في تداول العملة اليوم. ألا أن هذا سؤال كبير العديد من التجار بداية الذين يحاولون جعل المال الكبير تداول العملات تقع في فخ التوقعات غير واقعية، وسوف أغتنم هذه الفرصة لتظهر لك ما أعنيه. وقد تلقى سوق تداول العملات والكثير من الاهتمام على مر السنين بسبب كل الفوائد الرائعة لهذا العرض، بما في ذلك إمكانية الوصول وحجم التداول على وجه الخصوص لديك أي شك في قراءة أو سمعت من الناس الذين يجعلون خمسة، حتى ستة أرقام كل شهر في هذا market. Well ، دعونا ننظر إلى ما يعنيه حقا لجعل 5 أرقام في سوق الفوركس الفوركس 500 يوميا يعادل 10،000 شهريا كما أن هناك 20 يوما التداول في شهر التقويم لذلك، أساسا، ما كنت تسأل حقا هو كيفية مضاعفة أموالك ، على الأقل بقدر الشهر الأول يذهب. دعونا تحليل هذا أبعد من ذلك ومعرفة ما إذا كان سوف work. ANALYSIS يتيح لك أن تقرر أن تفعل 1 التجارة يوميا حتى 20 الصفقات لهذا الشهر من أجل الوصول إلى هدفك 500 في اليوم الواحد وبالإضافة إلى ذلك، مع 10،000 من رأس المال البدء، وكنت أفضل حالا تبدأ مع حساب مصغر مقابل حساب قياسي الآن، في حساب مصغر كل مصغرة الكثير العائد 1 لكل نقطة القبض في المتوسط ​​هذا يتقلب، بطبيعة الحال، استنادا إلى أزواج العملات ولكن ونحن سوف نفترض أنها 1 لهذا تحليل الآن، في 1 نقطة القبض عليها، سيكون لديك لالتقاط 500 نقطة في اليوم الواحد. نفسك هو هذا واقعي. لسوء الحظ، فإنه ليس كذلك، وإذا حاولت القيام بذلك، سوف تتخذ على الكثير من المخاطر التي تبرر القيام به في المقام الأول لذلك، أن يترك لك مع بديل آخر زيادة عدد القطع الصغيرة المتداولة كل يوم من أجل زيادة صافي كسب لكل نقطة القبض عليك ثم خفض على عدد من النقاط التي سوف تحتاج إلى التقاط على يوميا باسيك. هنا بعض الاحتمالات. 2 قطع صغيرة 250 نقطة الحاجة. 5 قطع صغيرة 100 نقطة need.7 مصغرة الكثير 70 نقطة اللازمة approx.10 مصغرة الكثير 50 ​​نقطة need. In النظر في هذه التقديرات أعلاه، 50 70 نقطة اليوم يشبه هدف أفضل وبعبارة أخرى، أعتقد أنه من الممكن التقاط 50-70 نقطة اليوم في هذا السوق، واقعيا، مقابل 500 نقطة في اليوم الواحد. الآن، أنا لا أقول أنه ليس من الممكن الحصول على 100 نقطة يوم أو حتى 500 وخاصة في الأيام التي يكون هناك سا إعلان أساسي وبالإضافة إلى ذلك، السماسرة القفز في والخروج من هذا السوق باستمرار، والاستيلاء على 1، 2 حتى 5-10 نقطة في وقت واحد وأنها تفعل هذا طوال اليوم من القبض على نقطة اليومية يضيف ما يصل، على وجه اليقين ولكن لا يزال، عند النظر في قمم وانخفاض مستويات يوم نموذجي في الأسواق الرئيسية، سترى أنه في حين أن الأسواق لا تميل إلى أن يكون انتشارا كبيرا، فإنه لا يزال يدفع أن يكون محافظا وتذكر، وسوف يكون هناك أيام عندما كنت تبحث عن الصفقات وكنت ببساطة فاز تي العثور على أي فرص أحمق التجار ننسى هذا ، والتي هي في نهاية المطاف خطيرة جدا لأنها في نهاية المطاف رؤية ما يريدون أن نرى، كل ذلك بسبب حقيقة أن لديهم هدف يومي لخدمة مثل صنع 500 نقطة اليوم هل ترى أين أنا ذاهب مع هذه التوقعات واقعية تساعدك على التجارة بشكل أفضل ، الذي يحافظ على رأس المال الخاص بك على المدى الطويل وغني عن القول، والحفاظ على رأس المال يعادل القدرة على تحقيق الأرباح على الطريق لأنه يبقيك في اللعبة لفترة أطول ثق بي على هذا. الرجوع إلى التحليل. لذلك، دعونا نقول نحن إعادة واثق يمكننا أن نجد 70 نقطة التداول اليوم اليورو والباوند أن s 7 مصغرة الكثير ونحن سوف يكون التداول، وهو ما يعني. 7 الربح ربح القبض إذا كان السوق تفضل لنا. 7 خسارة إذا كان السوق يتحول ضدنا. الآن، علينا أن ننظر إلى المخاطر إذا كنت إعادة العمل في نسبة 1 1 5 تهدف إلى جعل 1 50 لكل 1 00 خطر، فإنك سوف تكون مخاطرة حول 330 التجارة أو ، 47 نقطة 500 تقريبا حوالي 1 5x مبلغ 330 أنا م باستخدام الأرقام المستديرة هنا بدلا من الأرقام الفعلية للبساطة في خطر 47 نقطة أنا في خلق وقف الخسائر التي هي 47 نقطة واسعة، وأود أن تشعر بالراحة لأن هذه الغرفة بما فيه الكفاية للسوق للتحرك في الداخل قبل أن أحصل على توقف قبل الأوان بحيث تبدو جيدة النقطة التالية التي سوف تحتاج إلى معالجة هي النسبة المئوية للمخاطر أنا د أن تأخذ على لجعل التجارة مثل هذا هو، إذا انتهى بي الأمر فقدان 330 على هذه الصفقة بدلا من جعل 500، ما من عاصمة التداول بلدي سوف تضيع أو، سحبها كما اتضح، 330 يمثل خسارة 3 3 من رأس المال وهذا ليس جيدا وبهذا المعدل، سيتم استنزاف كامل حسابي في 30 الحرف فقط أن سا علامة سيئة وعلامة حمراء التي يجب أن تضع فورا وقف ل أي الصفقات من حدوثها. دعونا نعود إلى السؤال الأصلي now. You تريد أن تجعل 500 في اليوم الواحد من 10،000 رأس المال الخاص بك، ولكن في القيام بذلك، كنت سوف تأخذ على الكثير من المخاطر سوف تحتاج إما to. Increase رأس المال الخاص بك ، أو. أجعل لجعل أقل كل يوم. فقط في حال كنت تتساءل، خسارة 330 يمثل 2 2 من 15،000 وحوالي 1 7 من 20،000 وبعبارة أخرى، تحتاج إلى 20،000 على الأقل في حسابك لتبرير هذا النوع من التداول كنت إعادة تنوي القيام به في بلدي المتواضع الرأي المحافظ الذي وضعت من تفجير حسابي الخاص عندما بدأت لأول مرة، فقط لكشكش الريش الخاص بك أكثر من ذلك بقليل 1 7 لا يزال مرتفعا جدا لتروق لي أنني لن تذهب الماضي 1، وهو ما يمثل حساب بدء لا يقل عن 33،000.نعم، تقرأ بشكل صحيح كنت في حاجة الى قطعة صغيرة لطيفة من النقد لجعل حقا بعض المال لائق في سوق تداول العملات. لدينا الرياضيات مع 250 يوم في الأرباح أو حتى 350 ونرى كيف ومستويات المخاطر أجرة إذا كان يقع ضمن علامة 1 2 اعتمادا على س الخاص بك ون خطر التسامح، ثم سيكون لديك خطة أفضل على افتراض كنت على استعداد لجعل 350 يوم أو حتى 250 يوم مقابل 500 في الوقت الراهن وأنا أقول أن هذا ليس مكانا سيئا للبدء. هذا التداول المباشر وقد خلق الفوركس روبوت 245 مليونيرا و 1000 ثانية من ستة أساسيات Earners. Trading الشكل يجب أن تعرف. العملات هي على ركوب تجتاح. ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متنها. في الآونة الأخيرة، وكانت العملات على ركوب روليركوستر مع رقما قياسيا الارتفاعات والانخفاضات عالم الأجانب التبادل يسيطر على عناوين الأخبار ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة. أولا وقبل كل شيء، فمن المهم أن نفهم أن التداول في سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنطوي فقط رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ما هو الفوركس. لعلك قد لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل د أي ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو الفوركس قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي جعل مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات ومع ذلك، يجب أن تدرك أن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة، ويمكن للأفراد فقدان جزء كبير من استثماراتهم مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتجارة هذا التجار في السوق والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة هذا السوق. فوريكس في باختصار. سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3 تريليون دولار قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار في الواقع، إذا كنت لوضع كل من ث أسواق الأسهم والعقود الآجلة معا، فإن حجم التداول المشترك سوف يساوي ربع الربع فقط من سوق الفوركس لماذا هو حجم مهم لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة إذا كنت تتساءل كيف التداول في سوق الفوركس هو مختلف ثم الأسهم التداول، وهنا عدد قليل من الفوائد الرئيسية. كثير من الشركات دون ر تهمة اللجان التي تدفع فقط محاولة طرح spreads. There ق التداول على مدار 24 ساعة تملي عندما للتجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على الرافعة المالية، ولكن هذا يمكن أن تضخيم والمكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على انتقاء من بضع عملات بدلا من 5000 الأسهم. فوريكس هو الوصول إلى أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء. كيف هو الفوركس المتداولة. ميكانيكا تجارة مماثلة تقريبا لتلك في الأسواق الأخرى والفرق الوحيد هو أن تقوم بإعادة شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت وهذا هو السبب في العملات المعروضة في أزواج، مثل ور أوسد أو أوسد جبي يمثل سعر الصرف سعر الشراء بين والعملتين. سعر اليورو أوسد يمثل عدد دولار واحد يمكن شراء يورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف تزيد في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء اليورو مع الدولار الأمريكي إذا ارتفع سعر الصرف، يمكنك بيع اليورو مرة أخرى، و كنت النقدية في الربح الخاص بك يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة. من المهم أن يكون على بينة من المخاطر. في نهاية المطاف، فإنه لا يمكن التشديد بما فيه الكفاية أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وربما لا يكون ومناسبة للجميع قبل اتخاذ قرار تجارة العملات الأجنبية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر تذكر، هل يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسر إذا كان لديك أي شكوك، ونحن ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. هل تعرف ما هي الأدوات والتقنيات التجار المهنية استخدام البحث out. Trader-إنفو - تجارة الفوركس - ستوك ك التداول في الأسواق - الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس - الفوركس الآلي الآلي. تداول الحد الأدنى 1 usd. thest الطريق الأسلم نحو حياة أفضل. كيف تو M 30،000 في واحد MONTH. Hi عزيزي Traders. We تقدم الثورية تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المبتدئين، و يتيح لك بدء التداول في سوق الفوركس إيداع فقط 1 دولار يظهر إيداع الفوركس الخاص بك في سنتات الولايات المتحدة على حسابات المجموعة لايت، لذلك كنت أشعر بأنك تتداول بنفس المبلغ بالدولار الأمريكي هذه التكنولوجيا النقد الاجنبى الجديدة تسمح للمبتدئين الفوركس لتعلم الفوركس في الوضع الحقيقي للحياة مع الحد الأدنى من الاستثمار والحد الأدنى من المخاطر كما نقدم شروط تداول الفوركس تنافسية للمتخصصين الفوركس في جميع أنحاء العالم، ويوفر خادم تجارة الفوركس مخصص ودعم العملاء من ذوي الخبرة، فضلا عن تحليل سوق الفوركس مع أكثر من 75،000 مستخدمين خدمة، 23،000 وحسابات تداول الفوركس فريدة من نوعها والحيوية، 100 التجار الجدد كل يوم، وأكثر من 600،000 أوامر الحية كل شهر، وهي واحدة من الأكثر شعبية وأسرع غرو الجناح الفوركس الشركات في العالم. تخطو الخطوة الأولى إلى الحرية المالية دخول الفوركس العالم مع هيدن الفوركس شراء وبيع إشارات المؤشر. مؤشر إشارات النقد الاجنبى يعطي إشارات حول الاتجاه المتغير الدائرة الخضراء - الاتجاه الصاعد، الأحمر - الهابط. هذا هو فرصة كبيرة لتغيير حياتك الحصول على المال الجيد فقط 30 دقيقة يوميا 1. الاحصائيات التي تبين رضا المشترين. الضمانات لدينا ملزمة 4. لدينا التحقق بايبال حالة - Verified.5 لدينا 24 ساعة خدمة العملاء support.6 الإجابة على الأسئلة المتداولة. نحن برود من ملاحظاتنا. إذا كنت قد حصلت على أي سؤال أو استفسار، لا تترددوا في الاتصال بنا. ما تنتظرون. وتلقي بونوس. المخفية الفوركس نظام التداول الكتاب الاليكتروني. كيفية جعل 500 في اليوم الواحد-- أفضل نظام تداول الفوركس . لدينا ضمان الضمان. إذا لم تكن راضيا عن عملية الشراء لسبب أو لآخر، نود أن أؤكد لكم أن كنت مغطاة بالكامل يكون لدينا 3 0 يوم ضمان استعادة الاموال المواد المتاحة للتحميل كملفات بدف، كلمة و ملفات إيكس، الكتب الإلكترونية والبرامج في حال لم تكن راضيا، سيتم ردها نحن ملزمون بهذا الضمان يجب عليك تشغيل هذه الأساليب وفقا للتعليمات لدينا لمدة لا تقل عن 3 0 أيام ويجب أن يكون دليلا على ذلك يجب أن تكون متاحة قبل يمكن برد الدفع الأولي الخاص بك ومع ذلك، ونحن واثقون من أنك سوف يكون من دواعي سرورنا مع محتوى جميع أساليبنا.

No comments:

Post a Comment