Thursday 14 December 2017

5 - نقطة تتحرك من المتوسط التصفية - matlab


باستخدام ماتلاب، كيف يمكنني العثور على المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لعمود معين من المصفوفة وإلحاق المتوسط ​​المتحرك بتلك المصفوفة أحاول حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام من أسفل إلى أعلى المصفوفة التي قمت بتقديمها code. Given المصفوفة التالية a و mask. I حاولت تنفيذ الأمر كونف ولكن أنا أتلقى خطأ هنا هو الأمر كونف لقد حاولت استخدام على العمود 2 من مصفوفة a. The الإخراج أنا الرغبة في تعطى في بعد مصفوفة. إذا كان لديك أي اقتراحات، وأود أن نقدر ذلك كثيرا شكرا لك. للعمود 2 من مصفوفة أ، وأنا حوسبة المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام على النحو التالي ووضع النتيجة في العمود 4 من مصفوفة أنا إعادة تسمية المصفوفة كما ريكيردوتبوت للتوضيح متوسط ​​3 أيام 17، 14، 11 هو 14 متوسط ​​3 أيام من 14، 11، 8 هو 11 متوسط ​​3 أيام من 11، 8، 5 هو 8 ومتوسط ​​3 أيام من 8، 5، 2 إس 5 لا توجد قيمة في الصفين السفليين للعمود الرابع لأن الحساب للمتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام يبدأ عند الجزء السفلي لن يتم عرض الإخراج الصحيح حتى 17 و 14 و 11 على الأقل نأمل أن يكون هذا منطقيا آرون يونيو 12 13 في 1 28. بشكل عام فإنه من شأنه أن يساعد إذا كنت سوف تظهر الخطأ في هذه الحالة كنت تفعل أمرين خاطئين . أولا يجب أن يكون الانقسام الخاص بك مقسوما على ثلاثة أو طول المتوسط ​​المتحرك. ثانيا، لاحظ حجم c لا يمكنك فقط تناسب c في a الطريقة النموذجية للحصول على المتوسط ​​المتحرك سيكون استخدام نفس. ولكن لا t تبدو وكأنها ما تريد. وبالتالي كنت اضطر إلى استخدام بضعة خطوط. استجابة التردد من المرشح المتوسط ​​الجري. استجابة التردد من نظام لتي هو دتفت للاستجابة النبض. استجابة النبض من L-سامبل المتوسط ​​المتحرك هو. منذ مرشح المتوسط ​​المتحرك هو فير، استجابة التردد يقلل إلى مبلغ محدد. يمكننا استخدام هوية مفيدة جدا. لكتابة استجابة التردد كما. حيث لدينا دعونا يج n 0، و مل 1 قد تكون مهتمة في حجم هذه الوظيفة من أجل تحديد الترددات غي t من خلال المرشح غير الموهن والتي تكون موهنة فيما يلي مؤامرة من حجم هذه الوظيفة ل L 4 الأحمر، 8 الأخضر، و 16 الأزرق يتراوح المحور الأفقي من صفر إلى راديان لكل عينة. لاحظ أنه في جميع الحالات الثلاث، تردد الاستجابة لها خاصية لوباس تردد ثابت من الصفر المكون في المدخلات يمر عبر المرشح غير المشحون يتم حذف بعض الترددات الأعلى مثل 2، تماما بواسطة المرشح ومع ذلك، إذا كان القصد من ذلك هو تصميم مرشح لوباس، فإننا لم نفعل ذلك حسنا بعض التوترات الأعلى موهونة فقط بعامل قدره حوالي 1 10 للمتوسط ​​المتحرك 16 نقطة أو 1 3 للمتوسط ​​المتحرك لأربع نقاط يمكننا أن نفعل أفضل بكثير من ذلك. تم إنشاء المؤامرة المذكورة أعلاه بواسطة كود ماتلاب التالي. أوميغا 0 بي 400 بي H4 1 4 1-إكس - i أوميغا 4 1-إكس - i أوميغا H8 1 8 1-إكس - i أوميغا 8 1-إكس - i أوميغا H16 1 16 1-إكس - i أوميجا 16 1-إكس - i أوميغا مؤامرة أوميغا، عبس H4 عبس H8 عبس H16 محور 0، بي، 0، 1.Copyright 2000- - ونيفرزيتي من كاليفورنيا، بيركلي. أحتاج إلى حساب متوسط ​​متحرك على سلسلة بيانات، داخل حلقة للحصول على المتوسط ​​المتحرك خلال N 9 أيام صفيف أنا m الحوسبة في هو 4 سلسلة من 365 القيم M، وهو في حد ذاته يعني قيم مجموعة أخرى من البيانات أريد أن رسم القيم المتوسطة من البيانات الخاصة بي مع المتوسط ​​المتحرك في مؤامرة واحدة. أنا غوغلد قليلا عن المتوسطات المتحركة وأمر كونف وجدت شيئا حاولت تنفيذ في بلدي التعليمات البرمجية. في الأساس، أنا حساب حسابي ورسمه مع متوسط ​​متحرك خاطئ اخترت قيمة وس مباشرة من موقع ماثووركس، وهذا هو مصدر غير صحيح مشكلتي على الرغم من ذلك، هو أنني لا أفهم ما هذا وس هو يمكن أن يفسر أي شخص إذا كان لديه شيء للقيام به مع أوزان القيم غير صالحة في هذه الحالة يتم ترجيح جميع القيم نفسها. وإذا كنت أفعل هذا خطأ تماما، يمكن أن أحصل على بعض المساعدة مع it. My صدق شكرا. اسكيد سيب 23 14 في 19 05.Using كونف هو وسيلة ممتازة لتنفيذ المتوسط ​​المتحرك في التعليمات البرمجية أنت باستخدام وس هو كم كنت تزن كل قيمة كما كنت تفكر في أن مجموع هذا المتجه يجب أن يكون دائما مساويا لواحد إذا كنت ترغب في وزن كل قيمة بالتساوي والقيام مرشح N الحجم تتحرك ثم كنت ترغب في القيام به. باستخدام صالحة وسيؤدي الوسيطة في كونف إلى وجود قيم أقل في السيدة مما لديك في M استخدام نفس إذا كنت لا تمانع آثار الصفر الحشو إذا كان لديك علبة معالجة الإشارات يمكنك استخدام كونف إذا كنت ترغب في محاولة المتوسط ​​المتحرك دائري شيء مثل . يجب قراءة الوثائق كونف و كونف للحصول على مزيد من المعلومات إذا كنت قد حصلت بالفعل. يمكنك استخدام عامل التصفية للعثور على متوسط ​​تشغيل دون استخدام ل لوب هذا المثال يجد متوسط ​​تشغيل ناقلات 16 عنصرا باستخدام حجم نافذة 5.2 على نحو سلس كجزء من أدوات منحنى المناسب الذي يتوفر في معظم الحالات. ملمس y السلس البيانات في متجه العمود y باستخدام عامل تصفية متوسط ​​متحرك يتم إرجاع النتائج في متجه العمود ي الافتراضي الافتراضي للمتوسط ​​المتحرك هو 5.

No comments:

Post a Comment